كريس روك يتلقي عرضا مغريا من أوبرا وينفري للظهور في برنامجها

كريس روك يتلقي عرضا مغريا من أوبرا وينفري للظهور في برنامجهاأوبرا وينفري

ثقافة وفنون3-4-2022 | 19:05

كشف تقرير لصحيفة “ميرور" البريطاني عن تلقي الممثل الكوميدي كريس روك عدة عروض للظهور الأول الحصري له علي الشاشة بعد صفعة ويل سميث له خلال حفل الأوسكار 2022.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن أحد تلك العروض كانت من الأسطورة الحية الإعلامية السمراء أوبرا وينفري، التي تقدمت ل كريس روك بعرض مالي مغري للظهور معها في برنامجها والحديث للمرة الأولي عن كواليس واقعة الأوسكار الشهيرة وما شعر به الفنان ورده فعله، ولم تكشف الصحيفة عن قيمة العرض المالي تحديدا.

ارتفعت مبيعات تذاكر جولة الحفلات الكوميدية الخاصة بالممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك بشكل جنوني في أمريكا، وذلك بعد الصفعة التي تلقاها في حفل الأوسكار على وجهه من الممثل ويل سميث.

وأعلن موقع TickPick الخاص ببيع تذاكر حفلات كريس روك الكوميدية ضمن جولة Ego Death Tour، أن تذاكر حفلاته بيعت في ليلة واحدة أكثر مما حققت من مبيعات في شهر كامل.

فيما نشر موقع TMZ مقطع فيديو لأولى حفلات الممثل الكوميدية من ولاية بوسطن، يظهر فيه كريس روك وهو يتحدث عن واقعة صفعة في حفل الأوسكار علي يد الممثل ويل سميث"، وكشف الموقع أن سعر تذكرة حفلات كريس روك ارتفع من 80 دولار إلى 8000 في السوق السوداء.

وفي أول تعليق للممثل الكوميدي كريس روك عن حادثة صفعة في الأوسكار من قبل الممثل ويل سميث، قال كريس: “مازلت أحاول استيعاب ما حدث” وذلك بعد ظهوره علي المسرح ليستقبله الجمهور بتصفيق حار استمر لمدة دقيقتين، وهو ما جعل كريس روك يقول "دعوني أقدم عرضي ليس لدي الكثير لكي أقوله عما حدث في عطلة نهاية الأسبوع.. إذا جئتم إلى هنا لسماع شيء عن ذلك، فلدي عرض كتبته قبل هذه العطلة..سأتحدث في وقت ما عن هذا الهراء، وسيكون الأمر جادا ومضحكا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2