أعرف مواعيد عرض أفضل الأعمال الكوميدية في رمضان 2022

أعرف مواعيد عرض أفضل الأعمال الكوميدية في رمضان 2022الكبير

ثقافة وفنون3-4-2022 | 21:11

شهد الماراثون الرمضاني الحالي 2022، أربع مسلسلات كوميدية بنكهات مختلفة، وتعد الأعمال الكوميدية وجبة أساسية تمتع محبيها خلال شهر رمضان الكريم، لذا تستعرض «بوابة دار المعارف»، المسلسلات الكوميدية 2022، ومواعيد عرضها.


الكبير أوي الجزء 6

بعد النجاح الكبير والمستمر، الذي حققه مسلسل الكبير أوي على مدار الخمس الأجزاء السابقة، تم طرح الجزء السادس في الماراثون الرمضاني الحالي، ويضيف مسلسل الكبير أوي جرعة كوميدية جديدة وكبيرة ومختلفة للعرض خلال الشهر الكريم.
ويشارك في البطولة بجانب أحمد مكي، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وحسين أبو حجاج.
مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى الجزء 6


يعرض على قناة ON في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون الإعادة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.


مسلسل رانيا وسكينة

تدور أحداث المسلسل الذي يجمع روبي ومي عمر في بطولة لأول مرة حول رجل أعمال يمتلك عددا من الشركات و لديه ثروة كبيرة و لديه ابنة واحدة وفي أحد الأيام يتوفى هذا الرجل ويترك كل ما يملك باسمها و بعد وفاته تتعرض ابنته الى العديد من الصعاب، ولكنها تتحول إلى أحداث كوميدية مضحكة.


يشارك في البطولة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
مواعيد عرض مسلسل رانيا وسكينة

يعرض على قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة العاشرة، على أن يتم إعادته في تمام الساعة 4:30 عصرًا.


مسلسل مكتوب عليا

تدور أحداث المسلسل حول شخصية أكرم حسني «جلجل» مدرس موسيقى غير راضي على معيشته ، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات، وتواجه مجموعة من المشاكل الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.


يشارك في البطولة بجانب أكرم حسني عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا
يعرض على قناة dmc، الساعة 6.45 دقيقة، ويعاد الساعة 2 صباحاً في اليوم التالي.


مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

تدور أحداث الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف بشركة منافسة وروبوت منافس يتميز بالقوة يدعى «متين»، وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.


يشارك في البطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.


مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الحزء الثاني

يعرض على قناة الحياة، في تمام الساعة 6:20 مساءً، والإعادة الساعة 1صباحًا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2