السنباطي: «الاختيار ٣» يدعم صناعة الوعي و ينقل الحقائق للأجيال القادمة

السنباطي: «الاختيار  ٣» يدعم  صناعة الوعي و ينقل الحقائق للأجيال القادمةالنائب عمرو السنباطي

مصر4-4-2022 | 11:52

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، وممثل دائرة مدينة نصر و مصر الجديدة ، على أهمية مسلسل " الاختيار ٣" و غيره من الأعمال الفنية التي تساهم في دعم صناعة الوعي ، و نقل الحقائق للاجيال القادمة .

و أضاف السنباطي ان الاختيار من الاعمال الدرامية تجسد اللحظات الهامة و المصيرية التي مر بها الوطن ، و كيف حاربت الدولة الارهاب و الجماعات التي هددت امن الوطن و مصير الشعب .

و أوضح السنباطي ان ما تشهده الدولة من نقلة كبيرة اي كافة المجالات ، يؤكد انها سارت في الطريق السليم ، و انه لولا انقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الارهابية لما وصلنا لعصر الجمهورية الجديدة ، و لما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبري التي تحقق مستقبل افضل للاجيال القادمة .

و اوضح السنباطي ان الدولة المصرية وصلت لمرحلة الاستقرار الحالية ، بعد ان بذلت جهود لمواجهة المؤامرات ضد الدولة المصرية ، موضحا ان الشعب المصري نفسه وقف ضد من حاول اختطاف الدولة المصرية .

و قال السنباطي ان هجوم عناصر الجماعة بالخارج على المسلسل امر طبيعي، لان العمل الفني يفضح مخططاتهم ضد الدولة و مؤسساتها، لتحقيق مصلحة الجماعة وليس المصلحة العليا للوطن .

ووجه السنباطي تحية تقدير لكافة المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الاضرار بالدولة ، و حمت ارادة الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو ، الثورة التي انقذت مصر من الفاشية الدينية و حافظت على الهوية المصرية ، حيث و تصدت الدولة لقوى الشر و الظلام .
و قال السنباطي " لا شك ان ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن الإرادة المصرية ،و استردت الهوية التي كادت الجماعة الارهابية أن تطمسها لتحقق اهدافها الخبيثة.
و قال السنباطي ان نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة ، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدها نحو الجمهورية الجديدة .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2