حلمي بكر يسخر من هيفاء وهبي: «الوحوحة مش غنا»

حلمي بكر يسخر من هيفاء وهبي: «الوحوحة مش غنا»هيفاء وهبى

TV4-4-2022 | 22:11

سخر الموسيقار حلمي بكر، من طريقة عناء هيفاء وهبي، لافتا أنها نجحت في التمثيل.. ولا علاقة لها بالطرب والغناء، ولكنها استغلت نجاحها في التمثيل، مضيفا: الوحوحة مش غنا".

وطالب الموسيقار حلمي بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي بالتوقف عن الغناء، لافتا إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم كممثل.

ولد حلمي عيد محمد بكر في حي حدائق القبة بمدينة القاهرة، لأب عاشق للفن ويجيد العزف على آلة الناي، وبدأ حياته المهنية عقب تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية كمدرس للموسيقى العربية بإحدى المدارس الحكومية، إلا أنه استقال منها بسبب الروتين ثم التحق بالقوات المسلحة لقضاء المدة العسكرية المحددة له أثناء وجوده بالجيش حضرت الفنانة وردة الجزائرية لإحياء حفل غنائي للقوات المسلحة، وكان بكر مشهوراً في كتيبته العسكرية بعشقه للموسيقى.

وبلغ الرصيد الفني ل حلمي بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات في العالم العربي وتاريخ حلمي بكر "المشاكس" يمتلئ بمشكلات تنافس تاريخه الفني بجدارة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2