لن أعود للزمالك مرة أخري.. أبرز تصريحات كهربا ببرنامج حبر سري

لن أعود للزمالك مرة أخري.. أبرز تصريحات كهربا ببرنامج حبر سريلن أعود للزمالك مرة أخري.. أبرز تصريحات كهربا ببرنامج حبر سري

رياضة5-4-2022 | 13:37

حل اللاعب محمود كهربا، نجم نادي الزمالك، أمس الإثنين، ضيفا مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج ”حبر سري” ، المذاع على قناة القاهرة والناس.

وأدلي كهربا من خلال البرنامج بمجموعة من التصريحات، فكشف عن حقيقة انتقاله لفريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمود كهربا إن هذا الحديث عن انضمامه لصفوف بيراميدز إشاعة، مؤكدا: «حتى لو عرضوا إيه أنا مع الأهلي».

وأكد جناح الأهلي أن نادي بيراميدز محترم، وأن كل اللاعبين بالسماوي أصدقاؤه، وجميعهم يتمنون الانضمام لصفوفه، مشددا على أنه ليس جاحدًا تجاه نادي الزمالك أو جماهيره، مؤكدًا أنه يحبهم رغم الإساءة الدائمة له منهم.

وأضاف أنه من الصعب أن يعود إلى نادي الزمالك مرة أخرى بعدما عرف طريقه مع النادي الأهلي، والطرفان لا يقبلان ذلك سواء هو أو جماهير الأبيض.

وتابع مصطفى يونس نجم كبير لكن تصريحاته دائمًا صعبة على الجماهير الأهلاوية، ولست متقلبًا كما يقول، لكنه يقول أي كلام.

وواصل مصطفى يونس له كل احترامه، ولم أكن أريد الحديث عن هذه المشكلة، لكنه دائمًا ما يخرج في تصريحات ضدي من أجل أن يركب التريند على حسابي وعلى حساب النادي الأهلي، حتى يتذكره الجميع.

وأكمل حديثه: رغم أنه نجم كبير لكن شهرتي حاليًا أكبر من شهرته، والمصالح قد تجعل أبناء الأهلي ضده لكن النادي الأهلي فوق الجميع.

وعن المقارنة بين فايلر وموسيماني، أكد كهربا أن موسيماني أفضل لأنه حقق العديد من الألقاب وهو أمر كبير في النادي الأهلي بالطبع.

وتابع كهربا أنه يتمني أن يتمكن موسيماني من تخطي مانويل جوزيه ويحقق إنجازات أكبر في وجوده في الفريق بمشيئة الله.

واكد أن هناك لاعبين في الأهلي وينتمون للزمالك والعكس تمامًا، وأتمنى أن يرتدي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح قميص النادي الأهلي.

وتابع: الزمالك به عدد كبير من اللاعبين المميزين لا ينقصه أحد، وسيد عبد الحفيظ هو أفضل مدير كرة تعاملت معه.

وأكمل : اللاعب المصري يحتاج لأحد يسيطر عليه دائمًا، خاصة في ظل ارتفاع عقود اللاعبين والمطالب المادية، مؤكدا أن دكة النادي الأهلي أفضل عندي من اللعب في الزمالك، واشتهرت بحركة “ني ني” بسبب مزاحي بها مع أصدقائي.

وعند سؤاله عن موسيماني، قال جناح الأهلي في تصريحات تلفزيونية: « موسيماني لم يكن مضطهدني كما أشاع البعض، وهو مدير فني على أعلى مستوى».

ونفى تعديه بالضرب على موسيماني قائلًا:«لم يحدث إطلاقًا ولم أسئ له على الإطلاق».

وبسؤاله عن العودة للأهلي في ولاية موسيماني:«لم لا، سأعود للأهلي وسألعب في التشكيل الأساسي في وجود موسيماني، والعلاقة بيننا جيدة».

ورفض التحدث عن أي معلومات تخص حياته الشخصية بالأخص ارتباطه، وقال: مش هينفع أقول أي حاجة عن موضوع ارتباط الدنيا هتبوظ، مش هقول غير إنها بنت مصرية وبنت أصول، قريب هعلن كل حاجة.

أبرز تصريحات كهربا ببرنامج حبر سري

كل ما يفيد بانضمامي ل بيراميدز غير صحيح

لن أعود للزمالك مرة ثانية

موسيماني أفضل من فايلر البطولات تقول ذلك

أتمنى انضمام زيزو وفتوح للأهلي

سأعود للأهلي مع نهاية الموسم الحالي

أنا لست مجرد لاعب في الأهلي بل أنا مشجع أهلاوي صميم

لا يوجد خلافات بيني وبين موسيماني

الجمهور لا يعرف شيئًا موسيماني لم يكن يضطهدني كما قال البعض

سأعود للأهلي وألعب أساسيًا مع موسيماني

أضف تعليق

إعلان آراك 2