قصة عمرو مصطفى صاحب جملة «في رمضان ... في رمضان»

قصة عمرو مصطفى صاحب جملة «في رمضان ... في رمضان»عمرو مصطفى

ثقافة وفنون5-4-2022 | 15:28

يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ بداية شهر رمضان صورة وفيديو، للملحن عمرو مصطفى مصحوبين بتعليق منه "في رمضان.. في رمضان؟".

ويعود أصل تريند جملة "في رمضان.. في رمضان"، الذي قالها بنوع من العصبية إلى 8 سنوات، حين خرج عمرو مصطفى لانتقاد مسلسلات رمضان 2014، في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً".

وقال عمرو مصطفى عبارته الشهيرة ردا على مشهد جمع بين غادة عبد الرازق وعبير صبري في مسلسل "السيدة الأولى"، ضمن حوار أوصت فيه "غادة" صديقتها بضرورة الاهتمام بأحد الأشخاص لترد عبير صبري "من العين دي قبل العين دي"، وهي تشير إلى صدرها.

عبر عمرو مصطفى عن غضبه مما فعلته عبير صبري وتسائل: "في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟".

وحاول وائل الإبراشي تهدئته قائلا إن الحوار كان على لسان الشخصية بالمشهد، ليقاطعه عمرو مصطفى قائلا: "شخصية مين ده عهر فني، هم دول سبب فساد مصر".

ودخل عمرو مصطفى في مشادة مع الكاتبة غادة عبد العال، بسبب رفضه للصورة التي ينقلها مسلسل "إمبراطورية مين؟" عن مصر، إلى جانب إنزعاجه من كون هند صبري بطلة العمل تحمل الجنسية التونسية وتقدم مسلسل ينتقد المجتمع المصري.

يذكر أن مسلسل "السيدة الأولى" من تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي، إخراج محمد بكير وبطولة ممدوح عبد العليم، غادة عبد الرازق، باسل خياط، عبير صبري، فادية عبد الغني، بيومي فؤاد، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني وريهام حجاج.

أضف تعليق

إعلان آراك 2