بالفيديو| طارق قابيل.. إنشاء 13 مجمعا صناعيا فى 13 محافظة خلال الفترة المقبلة

بالفيديو| طارق قابيل.. إنشاء 13 مجمعا صناعيا فى 13 محافظة خلال الفترة المقبلةبالفيديو| طارق قابيل.. إنشاء 13 مجمعا صناعيا فى 13 محافظة خلال الفترة المقبلة

* عاجل8-1-2018 | 11:21

كتب: محمد العوضى

أكد طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة خلال كلمته التى ألقاها فى افتتاح مشروعات جديدة فى العاشر من رمضان، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن الوزارة تعمل على زيادة معدل النمو الصناعى إلى 8%، مشيراً إلى العمل على تهيئة مناخ الأعمال من خلال التشريعات والبيئة الاقتصادية الداعمة للاستثمار، ونستهدف توفير 60 مليون متر مربع من الأراضى الصناعية.

وأوضح وزير التجارة والصناعة، أنه تم الاستعانة بالمطورين الصناعيين فى القطاع الخاص لما لهم من خبرة فى إدارة المناطق الصناعية، منوها بتخصيص 8 ملايين متر لأربع شركات من القطاع الخاص خلال الفترة القليلة الماضية من أجل مشاركتها فى زيادة الناتج المحلى الإجمالى.

وقال وزير التجارة والصناعة، أن بفضل الاستثمارات الضخمة التى تقوم بها الدولة من خلال وزارة الصناعة والتجارة، ستصبح مصر بحلول 2030 من أكبر 30 اقتصاد فى العالم، لافتا إلى إنشاء 13 مجمعا صناعيا فى 13 محافظة خلال الفترة المقبلة.

ولفت قابيل إلى أنه سيتم قريبا إطلاق خريطة الاستثمار الصناعى فى مصر لأول مرة لتوفير المعلومات والفرص المتاحة للمستثمرين الأجانب.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=5pmrdXU24og[/embed]
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا