وزارة الشباب: شمال سيناء تشهد منافسات قوية بدوري مراكز شباب حياة كريمة

وزارة الشباب: شمال سيناء تشهد منافسات قوية بدوري مراكز شباب حياة كريمةوزارة الشباب: شمال سيناء تشهد منافسات قوية بدوري مراكز شباب حياة كريمة

رياضة5-4-2022 | 17:14

شهدت محافظة شمال سيناء منافسات قوية بدوري مراكز الشباب "حياة كريمة" في نسخته التاسعة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ،بمشاركة 17 ألف لاعب من 569 مركز شباب.

ووأوضحت وزارة الشباب - في بيان - أنه فاز مركز شباب السلام على مركز شباب المطلة بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة فاز مركز شباب التلول على السادات ومركز شباب رمانة على مركز شباب الشهداء، وتعادل مركز شباب الهرش مع مركز شباب النصر سلبياً، وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين فاز مركز شباب 6 أكتوبر على مركز شباب أم عقبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن الاهتمام بمنافسات الدوري وخاصةً في المناطق الحدودية يأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام بالمحافظات الحدودية وتنميتها في كافة المجالات، وذلك وفقًا لاستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر2030.

وأشار صبحي إلى أن النسخة الحالية من دوري مراكز الشباب هي نسخة استثنائية تحمل مسمى «حياة كريمة» في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطن في جميع المحافظات وفي شتى المجالات.

تجدر الإشارة إلي أن دوري مراكز الشباب يعمل على تحقيق إعادة دعم مراكز الشباب بشكل إيجابي من خلال المشاركة الفعالة وتثقيف الشباب من خلال خوض المباريات المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وجذب الشباب إلى مراكز الشباب وتفعيل دور الرياضة للشباب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2