تعرّف على موعد مباراة الأهلى والرجاء بربع نهائى أبطال إفريقيا

تعرّف على موعد مباراة الأهلى والرجاء بربع نهائى أبطال إفريقياتعرّف على موعد مباراة الأهلى والرجاء بربع نهائى أبطال إفريقيا

رياضة5-4-2022 | 19:40

أجرى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، قرعة الدور ربع نهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2022، التى تنطلق خلال شهر أبريل الجارى بمشاركة 8 فرق.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، عن مواجهة الأهلى مع الرجاء البيضاوى المغربى، بينما يلتقى الترجى التونسى مع وفاق سطيف الجزائرى، ويتلقى فريق صن داونز الجنوب إفريقى مع بترو أتلتيكو الأنجولى، وشباب بلوزداد مع الوداد المغربى.

ويلتقى النادى الأهلى مع الرجاء المغربى فى 15 أو 16 أبريل الجارى، على ملعب الأهلى وى السلام بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب بين المارد الأحمر والرجاء أحد يومي 22 أو 23 أبريل.

وتأهل الأهلي، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالفوز أمام نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

واجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي في 7 مبارايات سابقة، حقق الأحمر الفوز في مبارتين، وخسر 3 مباريات وتعادل الفريقين في مبارتين.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين، في كأس السوبر الإفريقي في العام الماضي، على ستاد أحمد بن علي بدولة الإمارات، وحقق الأهلي الفوز بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2