مسلسل «الاختيار 3» تفاصيل الحلقة 4.. مؤامرة خيرت الشاطر لإقالة النائب العام

مسلسل «الاختيار 3» تفاصيل الحلقة 4.. مؤامرة خيرت الشاطر لإقالة النائب العامالاختيار 3

ثقافة وفنون6-4-2022 | 03:54

يزداد معدل البحث عن مسلسل "الاختيار 3" بسبب تناوله لأحداث مهمة عاشتها مصر في 2012، خلال مؤامرة جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة السيطرة على مفاصل الدولة المصرية.

ملخص وأحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

وشهدت الحلقة 4 من مسلسل "الاختيار 3" تطورا كبيرا في الأحداث، إذ رصدت مجموعة من الأحداث المهمة في تاريخ مصر خلال تلك الفترة، ومنها أزمة انقطاع الكهرباء وتردي الأوضاع الاقتصادية، ما دفع الكثير للتفكير في الهجرة خارج مصر هربا من حكم الجماعة الإرهابية.

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4، محاولات سعي ضابط المخابرات مروان، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، تتبع المعلومات عن شحنة الأسلحة التي من المقرر إدخالها إلى سيناء من قبل عدد من الجماعات الإرهابية لإحداث حالة من الفوضى داخل البلاد.

وتضمنت أحداث الحلقة 4 أيضا، قيام الضابط مصطفى، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، بمداهمة أحد المنازل الخاصة بواحد من العناصر الإرهابية ووضع بداخله كاميرا ليعرف كل المعلومات التي يتم التخطيط لها.

وعلى الجانب الآخر، يجلس محمد بديع مرشد الجماعة الإرهابية مع عدد من قيادات الجماعة، منهم خيرت الشاطر، ويتحدثون عن الغضب الشعبي بعد إقالة النائب العام عبد المجيد محمود، وأن المستشار أحمد الزند ونادي القضاة اعترضوا على قرار محمد مرسي بالإقالة في ذلك الوقت، وكشفت الجماعة عن مخططتها لترهيب المحتجين على القرار وإلصاق التهمة بأنصار النظام السابق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2