مقتل خطيبة هانى سلامة وابن ماجد المصرى فى "ملف سرى"

مقتل خطيبة هانى سلامة وابن ماجد المصرى فى "ملف سرى"ملف سرى

ثقافة وفنون6-4-2022 | 06:40

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل ملف سرى، والذى يقوم ببطولته النجم هانى سلامة، بمشهد مواجهة محتدمة بين يوسف المالكى "ماجد المصرى" وهارون المالكى "محسن محيى الدين"، واللذان رفعا السلاح فى وجه بعضهما.

بعد ذلك تواترت الأحداث، حيث أجبر هارون ماجد المصرى على توقيع عقد بيع كل ما يملك، وإلا سيقتله أو يسلم ابنه للشخص الذى يبحث عنه.. وخلال توقيع يوسف المالكى على العقد دخلت ابنته جورى والتى تجسد درها الفنانة "كارولين عزمى" عليهما، ما دفعه لتمزيق العقد، ثم خرج الثلاثة ليجدوا مريم المالكى والتى تجسد دورها "عائشة بن أحمد" قد ارتدت فستان الفرح كى تريهم إياه.

وفجأة رن هاتف ماجد المصرى فإذا بضابط يطلب منه المجىء على الفور لعزبة المالكى، وفى نفس الوقت تلقى هانى سلامة تليفونا من الضابط نفسه ليخبره أيضا بضرورة الحضور إلى نفس المكان.

وصلت عائلة المالكى أولاً حيث وجدت شريف يوسف المالكى غارقا فى دمه، مما يصبهم بحالة من الفزع والانهيار، كما يصل المستشار يحيى "هانى سلامة" مع شقيقة خطيبته، ولكن سرعان ما يجد جثة خطيبته نور "رحمة حسن" غارقة فى دمها فى الحجرة المجاورة هى الأخرة.

ويأخذ الضباط الجثتين إلى المشرحة ليتعرفوا على سبب الوفاة، ثم يعرف ماجد المصرى أن شقيقه هارون المالكى هو سبب مقتل ابنه شريف، وكذلك نور خطيبة المستشار يحيى، فيأمر أحد رجاله أن يقتل مريم "عائشة بن أحمد".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2