نجم المنتخب السابق عن زوجته الثانية: «ربنا بيحبني ورزقني بيها»

نجم المنتخب السابق عن زوجته الثانية: «ربنا بيحبني ورزقني بيها»نجم المنتخب السابق عن زوجته الثانية: ربنا بيحبني ورزقني بيها

TV6-4-2022 | 21:48

كشف رضا سيكا، نجم الزمالك و الإسماعيلي و منتخب مصر السابق، تفاصيل زواجه مرتين، الأولى من والدة أبنائه والتي توفاها الله، وأنجب منها توأم "سيف وجودي".

وقال رضا سيكا خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن زواجه الثاني كان من ابنة خاله "رشا" والتي لها الفضل الكبير في حياته والاهتمام بأبنائه من زوجته الأولى، موضحا "ربنا يخليهالي ويبارك فيها ومش هقدر أوفيها حقها على اللي عملته معايا طول الفترة اللي فاتت".
وتابع: "زوجتي تدعمني طول الوقت صبح وليل، ودماغها كبيرة وحلوة، وربنا بيحبني أنه رزقني بيها".
اسمه رضا السيد محمد عبدالنبي والشهير برضا سيكا.
من مواليد محافظة الاسماعيلية 1 10 1972 أحد أهم نجوم فريق الإسماعيلي الذي حصل على بطولة الدوري وكأس مصر وانتقل ليلعب لنادي الزمالك وكان أحد نجوم المنتخب المصري كقلب دفاع تكتيكي بشكل جديد.
وتمت إعارته الي نادي أهلي جدة السعودي ومن بعدها الي نادي رأس الخيمة الإماراتي ثم عاد الى الزمالك واختفى فجأة بعدما حملته الجماهير الهزيمة من الاهلي بستة اهداف مقابل هدف واحد ليقوم بعدها باللعب في اندية الشركات بدولة الامارات العربية المتحدة ثم اعتزل واتجه بعده للتدريب.
https://www.youtube.com/watch?v=ioaAM4oSig8

أضف تعليق