انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك يتعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق

انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك يتعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريقانتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك يتعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق

رياضة6-4-2022 | 22:28

أطلق الحكم الدولى أمين عمر، صافرته من مباراة بيراميدز و الزمالك ، ملعنًا انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدورى الممتاز.

وافتتح أهداف الزمالك المغربى أشرف بن شرقى فى الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل علي جبر في الدقيقة 12، ونجح فخري لاكاي مهاجم بيراميدز في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 34 من خطأ دفاعي واضح بالزمالك، قبل أن يتعادل عمر السعيد في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وظهر الزمالك بكثافة عددية فى وسط بيراميدز أسفرت عن هدف التقدم مبكرا بعدما تسلم عرضية من عمر السعيد ليضعها على يسار شريف إكرامي، وعقب الهدف كاد بن شرقي أن يحرز الهدف الثاني إلا أن شريف إكرامي تصدى للكرة بمهارة شديدة ليمنع زيادة الأهداف للزمالك في الدقائق الأولى.

سيطر لاعبو بيراميدز على مجريات اللعب، وكانوا الأكثر خطورة وهددوا مرمى أبو جبل كثيرا حتى نجح علي جبر في إحراز هدف التعادل من رأسية في الدقيقة 12، لتصبح النتيجة 1/1 بعد مرور 15 دقيقة.

عقب هدف التعادل هدأ لاعبو بيراميدز نسبيا، وبدأ لاعبو الزمالك في مبادلتهم الهجمات ويتسابق مهاجمو الفريقين في إضاعة الفرص السهلة، فيما ظهر دفاع بيراميدز و الزمالك في أسوأ حالاتهم لتصبح كل الهجمات على المرميين تحمل ملامح الخطورة، ولكن دون إحراز اهداف ليستمر التعادل 1/1 بعد مرور 30 دقيقة.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بقيادة مدربه إيهاب جلال، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثالث برصيد 25 نقطة، مع مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

أضف تعليق