تجارية الإسماعيلية تطلق قافلة الخير الرمضانية الأولى لدعم الأسر الأولى بالرعاية

تجارية الإسماعيلية تطلق قافلة الخير الرمضانية الأولى لدعم الأسر الأولى بالرعايةجانب من اللقاء

محافظات7-4-2022 | 15:04

أطلقت الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، قافلة الخير الرمضانية الأولى لتوزيعها على الفقراء والمستحقين ، بالتعاون مع محافظة الاسماعيلية ومديرية التضامن ،وذلم وفقا لتوجيهات الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد النائب احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية علي أن القافلة ،تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية للغرفة فى دعم المجتمع والأسر الأولى بالرعاية والفقيرة والمستحقة فى إطار التكافل الاجتماعى الذى يعد من مبادىء العمل فى الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالإسماعيلية والتكامل مع دور الدولة فى رعاية الأسر الفقيرة.

وأضاف" عثمان" أن القافلة سيتم تسليمها لمحافظة الإسماعيلية ومديرية التضامن لتحديد المستحقين تأكيدا لضمان وصولها إلى كل مناطق المحافظة ،ولافتا إلى أنها القافلة الاولى وهناك عدد آخر من القوافل الرمضانية خلال الفترة القادمة .

وأوضح رئيس الغرفة أن القافلة تنطلق وفقا لإجتماع سابق مع وزيرى التموين والتجارة والصناعة ،والذى تم خلاله تخصيص جزء من الاحتياطى الخاص بالغرف التجارية لدعم الأسر الاكثر إحتياجا والمستحقة على مستوى الجمهورية وغرف المحافظات.

ومن جهته كشف جلال أبو الطاهر رئيس شعبة الخضر والفاكهة وعضو مجلس إدارة الغرفة أن القافلة تضم ١٧٠٠ كرتونة مواد غذائية متكاملة للأسرة الواحدة وسيتم توزيعها وفق كشوف خاصة بالتضامن الاجتماعى.

واعرب سيد الكرسلى رئيس الشعب بالغرفة التجارية عن فخره بمشاركة الغرفة فى التكافل الاجتماعى للمجتمع الذى تخدمه الغرفة ،و مؤكدا أنه لا يقل أهمية عن الدور الخدمى للتجار والمواطنين على السواء

وشدد محمد السيد مدير الغرفة التجارية على حرص الغرفة على التفاعل مع كل المبادرات المجتمعية والدولة فى رعاية الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والتخفيف عن كاهل المواطن ،لافتا إلى أن القافلة تأتى بالتوازى مع إقامة معارض أهلا رمضان لخدمة الوطن والمواطن والمجتمع بكافة فئاته .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2