«تعليم مطروح» يحصل على المركز الثاني في بمسابقة المكتبة النموذجية

«تعليم مطروح» يحصل على المركز الثاني في بمسابقة المكتبة النموذجيةعمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح

محافظات8-4-2022 | 10:37

قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية و التعليم بمحافظة مطروح، إن قطاع الخدمات والأنشطة التابع لوزارة التربية و التعليم و التعليم الفني أعلن نتيجة مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن تعليم مطروح حصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية بعد فوز مدرسة زاهر جلال الإعدادية بنات التابعة لإدارة مطروح التعليمية ب المركز الثاني كأفضل مكتبة مدرسية نموذجية عن العام الدراسي 2021 - 2022 على مستوى الجمهورية.

وقدم وكيل تعليم مطروح التهنئة لتوجيه عام المكتبات بالمديرية وإدارة مدرسة زاهر جلال الفائزة ب المركز الثاني على مستوى الجمهورية، متمنياً لطلاب المحافظة استمرار التميز بالمسابقات المركزية ودوام التفوق في مختلف المجالات .

وكان وكيل وزارة التربية و التعليم بمحافظة مطروح، قد عقد في 6 أبريل الجاري، اجتماعًا مع موجهي عموم المواد الدراسية تناول الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وطالب وكيل تعليم مطروح الموجهين العموم بالتأكيد على الموجهين الأوائل، والموجهين بمتابعة التزام المعلمين بالخريطة الزمنية للمناهج الدراسية مع مراعاة ضرورة الانتهاء من كافة المقررات الدراسية في مواعيدها المحددة.

وشدد على الحضور أن تكون ال امتحانات في مستوى الطالب مع الالتزام الكامل بمواصفات الورقة الامتحانية وفقا لتعليمات الوزارة ومديرى عموم المواد الدراسية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2