رحمة أحمد تتصدر الترند بعد إيفياهاتها بمسلسل الكبير أوي

رحمة أحمد تتصدر الترند بعد إيفياهاتها بمسلسل الكبير أويالفنانة الشابة رحمة أحمد

ثقافة وفنون8-4-2022 | 13:06

تصدر البحث عن اسم الفنانة الشابة رحمة أحمد، أعلى المؤشرات على محرك البحث جوجل، وذلك بعد الأداء المميز لها في أحداث مسلسل الكبير أوي 6 مع الفنان أحمد مكي، والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة on.

ومنذ اللحظة الأولى لها، وتفاعل الجمهور مع الإيفيهات التي قالتها ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي ابتداء من أول مشهد، حيث في المشهد الأولى لها حينما كانت تتحدث مع صديقتها على تقدم الكبير للزواج منها أخبرتها بأنها سبق وشاهدته قبل ذلك، وأنه قال لها أحلى جملة في حياتها وهي: «قالي جملة عمري مهنساها، قالي قرعة أبو اللي جابك».

وكان أيضا من أشهر إيفيهاتها ضمن أحداث المسلسل في مشهد حفل الزفاف، حينما حاولت أن تغازل الكبير وهم في الكوشة فقالت له: "أنت براد قساوة بس عينيك كلها شقاوة".

وكان من أكثر المشاهد التي جعلت رحمة تتصدر الترند هي مشاهد فرحها مع الكبير أوي وارتدائها لأول إطلالة وهي الأنوار والتي وضعتها في وصلة بالكهرباء من العمومي وهنا قالت: «واخدة واصلة من العمومي علشان أوفرلك يا كبير».

وفي نفس المشهد، أيضا قالت رحمة أحد الإيفيهات التي وصفت بها إطلالتها، فقالت «المرأة الكهربائية المثيرة» ليرد عليها الكبير قائلا: «المرأة الكهربائية المثيرة للشفقة».

وهذا المشهد الذي ظهرت فيه بإطلالات متعددة حمل عددا كبيرا من إيفيهات رحمة التي تفاعل معها الجمهور، حيث حاولت مغازلة الكبير قائلة «يا كلوب العتمة»، وغازلته أيضا بكلمة أخرى قائلة «يا مستر اوعى تاخدني غياب»، وتوالت الإيفيهات منها «ده 20 % ليكرا».

أضف تعليق