تعرف على علاقة مسلسل فاتن أمل حربى بقانون الأحوال الشخصية فى مصر

تعرف على علاقة مسلسل فاتن أمل حربى  بقانون الأحوال الشخصية فى مصرتعرف على علاقة مسلسل فاتن أمل حربى بقانون الأحوال الشخصية فى مصر

ثقافة وفنون9-4-2022 | 04:12

يتناول مسلسل "فاتن أمل حربي" منذ بداية عرضه، قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.


وتدور قصة المسلسل حول "فاتن" التي تظن ، إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما ، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بأن قانون الأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر ، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة النجمة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

موعد عرض مسلسل "فاتن أمل حربى" على قناة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم أخر أعمالها الدرامية فى شهر رمضان الماضى 2021 مسلسل "ضد الكسر " وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وشاركها فى بطولة المسلسل الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و كان من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب .

أضف تعليق