وصول تياجو جاتيبونى للمشاركة مع الاتحاد السكندري بنهائي دوري الكرة الطائرة

وصول تياجو جاتيبونى للمشاركة مع الاتحاد السكندري بنهائي دوري الكرة الطائرةوصول تياجو جاتيبونى للمشاركة مع الاتحاد السكندري بنهائي دوري الكرة الطائرة

رياضة9-4-2022 | 09:28

وصل اللاعب البرازيلي تياجو جاتيبونى، المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الاتحاد، إلى الإسكندرية فجر اليوم السبت، استعدادًا للمشاركة مع زعيم الثغر في نهائي بطولة الدوري الممتاز أمام نادي الزمالك.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن اللاعب البرازيلي أحد اللاعبين المميزين بمركز (4) "ضارب"، ومن مواليد 1989 وطوله 203 سم وقدم مستويات مميزة ورائعة مع منتخب بلاده والأندية التي شارك معها قبل انضمامه مؤخراً لزعيم الثغر.

وبدوره، أكد أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي أن مجلس الإدارة يعمل بكل قوة من أجل توفير كافة عوامل النجاح والاستقرار للفريق الأول للكرة الطائرة، لكى يظهر الفريق بالمظهر اللائق بالقلعة الخضراء ويُنافس بقوة على لقب هذه البطولة الهامة.

من جانبه، أكد إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة الطائرة أن انضمام المحترف البرازيلي تياجو، يُعد إضافة قوية ومميزة للفريق بجانب زميله المحترف الفينزويلي إيفان جوزيه فيرنانديز، مشيرًا إلى أن الفريق جاهز تماما لخوض نهائي البطولة وتقديم أداء قوي ومميز يليق بزعيم الثغر.

ومن المقرر أن تقام مباراتي النهائي يومي السبت والأحد الموافقان 16 و17 أبريل، على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويُقام لقاء فاصل يوم الاثنين 18 أبريل على نفس الصالة في حال فوز كل فريق بمباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2