موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا بالدوري الإنجليزيموعد مباراة توتنهام وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

رياضة9-4-2022 | 12:28

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

يسعى نادي توتنهام هوتسبير لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يرغب نادي أستون فيلا في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الاستمرار في وسط جدول ترتيب البريميرليج.

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير أمام نظيره أستون فيلا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس.

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير المباراة محتلاً المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 54 نقطة، جمعهم من الفوز في 17 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات بينما تلقى الهزيمة في عشر مباريات حتى الآن.

ويتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات بينما تلقى الهزيمة في 16 مباراة حتى الآن.

وكان نادي توتنهام قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، في حين خسر نادي أستون فيلا أمام نظيره وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2