مد فترة التقدم لفتح فصول محو الأمية بكفر الشيخ لـ10يناير

مد فترة التقدم لفتح فصول محو الأمية بكفر الشيخ لـ10ينايرمد فترة التقدم لفتح فصول محو الأمية بكفر الشيخ لـ10يناير

* عاجل8-1-2018 | 15:06

كتب- كمال عبد الرحمن
قال عزت سلامة، رئيس فرع محو الأمية وتعليم الكبار بكفر الشيخ، إنه تقرر مد فترة التقدم لفتح فصول محو الأمية بمراكز المحافظة  لـ10 يناير لإعطاء فرصة لضم أكبر عدد من الدارسين ضمن مبادرة كفر الشيخ بلا أمية بنهاية 2018.
أضاف رئيس فرع محو الأمية وتعليم الكبار بكفر الشيخ، أنه  تقرر مد فترة التقديم بناء على تعليمات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أن  يتقدم الراغب في فتح فصل إلى فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار ومعه قائمة بها   ١٥ دارسا من سن ١٦ سنة فما فوق، صور بطاقات الرقم القومي الخاصة بالدارسين،  صورة المؤهل الدراسي للمعلم،  صورة الرقم القومي للمعلم، ملف فتح فصل محو أمية، مؤكداً أن  آخر موعد لتلقى الطلبات هو غداً الثلاثاء.
كان محافظ  كفر الشيخ، أطلق  حملة كبرى لمواجهة الأمية بجميع قرى ونجوع ومدن المحافظة بمشاركة المجتمع المدنى والجامعة والتربية والتعليم والمجلس القومى للمرأة والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، والشباب ، تحت شعار " كفر الشيخ بلا أمية فى عام 2018".
بدأت الحملة من 1 يناير 2018 وتنتهي في 31 ديسمبر 2018 وتستهدف محو الأمية في العزب والقرى والمدن وذلك من خلال فريق عمل من الشباب معد إعداد جيد لتنفيذ البرنامح على أن يتم تقييم البرنامج كل ثلاثة أشهر لتلافي السلبيات مع تقديم مكافآت وحوافز للمعلمين في الحملة، وذلك بمدارس التربية والتعليم والتعليم المجتمعى.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2