برشلونة يستأنف محادثات تجديد عقد المخضرم «روبرتو» هذا الأسبوع

برشلونة يستأنف محادثات تجديد عقد المخضرم «روبرتو» هذا الأسبوعسيرجي روبرتو

رياضة9-4-2022 | 16:57

قرر نادي برشلونة، استئناف محادثات تجديد عقد النجم المخضرم سيرجي روبرتو، لاعب فريقه الأول ل كرة القدم حيث يلتقي هذا الأسبوع مع وكلائه.

وأوضحت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية أن النادي الكتالوني يبدي استعدادا لتمديد عقد اللاعب في حال التوصل إلى حل مرض بين الطرفين، حيث لم يتبق لروبرتو سوى أقل من ثلاثة أشهر على عقده الحالي مع برشلونة، وجرت محادثات بشأن تمديد عقد الإسباني في وقت سابق من الموسم لكن الأمور توقفت مؤخرًا، مع ظهور ادعاءات متناقضة من كلا الطرفين.

وأشارت إلى أن رئيس النادي جوان لابورتا أصر مؤخرًا على أن البلوجرانا قد قدم أكثر من عرض لروبرتو، إلا أن وكيله، جوزيب ماريا أوروبتج، نفى هذه الادعاءات حتى أنه وصف لابورتا بأنه كاذب في هذه العملية.

ومع ذلك، أكد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز أنه يتمنى تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بسبب التنوع التكتيكي والخبرة التي يقدمها.

ووصل سيرجي روبرتو إلى برشلونة عام 2006 وعمره 14 عامًا، عندما انضم إلى أكاديمية لا ماسيا الشهيرة وحقق تقدمًا سريعًا بعد ذلك انضم لتشكيلة الفريق الأول في عام 2010، وعلى مدى عدة أعوام، كان لاعباً أساسياً في البلوجرانا، حيث شارك في ما يقرب من 50 مباراة تقريبًا في أي موسم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2