رئيس صرف صحي الإسكندرية يتابع سير العمل بالمحطات في رمضان

رئيس صرف صحي الإسكندرية يتابع سير العمل بالمحطات في رمضانجانب من اللقاء

محافظات9-4-2022 | 19:26

تفقد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم، سير العمل بمحطات منطقة العجمي خلال شهر رمضان، رافقه في الجولة، المهندس عادل فرج رئيس قطاع التشغيل والصيانة لمناطق غرب المدينة، وطارق عبد الغفار مساعد رئيس القطاع.

وتابع «نافع» موقف أعمال رفع كفاءة محطة طلعت مصطفي ومحطة وادي القمر، ومحطة الدخيلة البحرية، ويأتي ذلك ضمن المتابعة الميدانية لجميع حزم المشروعات الجاري العمل عليها.

وطالب “نافع” الجميع بالانتهاء من مشروعات رفع الكفاءة وتوريد الطلمبات وفقا للبرنامج الزمني المخطط، كما شدد على أهمية الحفاظ على أصول الدولة و مشروعات التنمية وتعميم برنامج MASTER لصيانة المحطات وتطبيق معايير الإدارة الفنية المستدامة TSM في جميع المحطات.

وكان قد أكد “نافع” رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية، خلال اجتماعا تنسيقيا لتنظيم العمل بالشركة أثناء شهر رمضان، على الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم وفصل الصيف مع الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة، ومراجعة المناطق الساخنة والحلول المؤقتة والعاجلة.

ووجه «نافع» بتكثيف أعمال تطهير الشنايش والمجمعات والمحطات ومتابعة خطط الصيانة والاستعداد على مدار ٢٤ ساعة أثناء شهر رمضان.

وأكد على تنظيم العمل في الخط الساخن للرد علي بلاغات المواطنين وسرعة حلها على مدار اليوم والتأكيد على متابعة جميع البلاغات.

وتم استعراض موقف الوصلات المنزلية في مشروعات حياة كريمة ببرج العرب وضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للتنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية في التنفيذ وأهمية توعية المواطنين والعاملين بكيفية الحفاظ على مشروعات التنمية.

ونوه «نافع» إلى متابعة المشروعات الجاري العمل على الانتهاء منها خاصة مشروعات رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بشرق المدينة.

وأشار إلى تدريب العمالة والأطقم الفنية بالمحطات على المعدات والأجهزة وأنظمة التشغيل بتلك المحطات، وذلك للتشغيل طبقا لنظم التشغيل القياسية وتطبيق برنامج الـ "MASTER" في صيانة محطات الصرف الصحي، ضمن توجه الشركة نحو أسلوب الإدارة الفنية المستدامة "TSM" لإدارة محطات المياه والصرف الصحي لتقديم أفضل الخدمات لمواطني محافظة الإسكندرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2