الكبير أوى 6 الحلقة 8 .. لعبة صيادين السمك و كيكة على العالي

الكبير أوى 6 الحلقة 8 .. لعبة صيادين السمك و كيكة على العاليمسلسل الكبير

ثقافة وفنون9-4-2022 | 20:24

بعد اختطاف الكبير "أحمد مكى" وأسرته وأهالى المزاريطة فى مكان مثل لعبة squad game، ولكن بالنسخة المصرية، وأبلغهم أحد الحراس أنها لعبة السبيط و من يفوز يكسب 5 ملايين جنيه، والجميع عليهم الإمضاء على عقود ليرد الكبير عليه قائلاً: "ليه همضى عقد مع شركة سينرجى".

وبدأت الحلقه بلعبة صياد السمك، وأن عليهم تكوين فرق مختلفة، على أن تكون الفرقة من ٤ أفراد.

ويبدا فريق "هاجرس" باللعب، وخسارة احد من الفريق، ليلقى نهايته بالموت بساعق الكهرباء، تنفيذاً لقانون الخسارة في اللعبة.

ولكن من ناحية أخري، فاز فريق "الكبير" في اللعبة هذا، ولم بموت أحد من فريقة، ولكن بعد ان كاد ان يخسر الفريق بسبب استهتار الكبير باللعبه، ويبدأ فريق الكبير المكون من مربوحة وأولاده الاثنين جوني والعترة اللعب، يحاولون تفادى الكرات التي ترمي عليهم، ويقوم الكبير بمحاول الإمساك ويستعرض بها ولكنها تسقط منه ويستبعد، لتخرج بعده مربوحة هي الأخرى، ولكن يتم انقاذهم في النهاية.

وتعود الفرق الفائزة في اللعبة الثانية إلى الغرفة مرة أخرى ليستريحوا، ويستيقظون في اليوم التالي لتناول الافطار، ويفاجأ الكبير بأن أعضاء الفريق يقررون ان يستغنوا عنه ويستبدلوه بـ "هاجرس" كقائد للفريق.

وانتهت الحلقة بـ الدخول في لعبه جديده وهي "كيكة على العالي"، وتنص قواعد اللعبة على نزول فرقتين للملعب على أن يحاول الحراس الامساك بهم.

وينزل هجرس وفرقة لأرض الملعب، لكن يستطيعون مراوغة الحارس والفوز، لينزل الكبير وفرقته بعد ذلك وتمكنوا من الفوز ايضا، وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير.

ويعرض مسلسل " الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2