بعد صلاة التراويح.. قتلوه بطلقة خرطوش لمنعهم من التحرش بفتاة

بعد صلاة التراويح.. قتلوه بطلقة خرطوش لمنعهم من التحرش بفتاةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا10-4-2022 | 06:37

تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة، فى واقعة مصرع شاب بالمنيب، كما كلفت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وقررت عرض السلاح النارى المضبوط بحوزة المتهمين على المعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير واف بشأنه.

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل الواقعة، حيث تبين أنه أصيب بطلق نارى خلال مشاجرة اندلعت بين عدة أشخاص، مما أسفر عن مصرعه.

وكشفت أن المجنى عليه يدعى محمد.ع، فى العقد الرابع من العمر، خرج من منزله متوجها إلى المسجد لأداء صلاة التراويح، وأثناء خروجه من المسجد فوجئ بمجموعة من البلطجية يتحرشون بفتاة لفظيا وقام على إثرها بالتدخل لمنعهم من مضايقتها.

قال شاهد عيان على الواقعة أمام جهات التحقيق إنه شاهد المجنى عليه كان خارج من أحد المساجد بعد أن انتهى من أداء صلاة التراويح، ووجد مجموعة من البلطجية يتحرشون بالسيدات والفتيات أثناء مرورهن فى الشارع، فحاول أن يمنعهم، ولكنهم اعتدوا عليه، وتدخل المارة محاولين فض هذا الاشتباك، مضيفا أن البلطجية عادوا بعد فترة قليلة ومعهم عدد كبير من الأشخاص ووالدهم، الذى كان يحمل سلاحا فرد خرطوش، وسدد من خلاله طلقة فى رأس المجنى عليه، وأدى إلى وفاته، مشيرا إلى أنه تدخل للدفاع عن الفتاة بعد تعرضها للتحرش على يد البلطجية.

البداية عندما تلقى مدير مباحث الجيزة إشارة من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بشارع بمنطقة المنيب دائرة قسم الجيزة، وتمكن من ضبط المتهم الرئيسى والسلاح المستخدم فى الواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

أضف تعليق