هانى رمزى يخترق قنوات الإخوان فى الخارج فى"العائدون"

هانى رمزى يخترق قنوات الإخوان فى الخارج فى"العائدون"مسلسل العائدون

ثقافة وفنون10-4-2022 | 06:40

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "العائدون" الذى يذاع على شاشة قناة dmc تطورات مثيرة للأحداث، وبدأت الحلقة بظهور الفنان هانى رمزى، الذى نجح فى اختراق القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والتى تبث من خارج البلاد .

واقترح هانى رمزى التعاون مع رئيس قناة إخوانية، والذى يُجسد دوره الفنان محمود البزاوى، وذلك بشأن التقرب منهم والتعرف على أفكارهم وتسريبها للأجهزة الأمنية فى مصر.

ويتعاون هانى رمزى، مع رئيس القناة الإخوانية، فى إنتاج فيلم قصير، تدور أحداثه حول معاناة عناصر الجماعة الإرهابية الهاربين خارج البلاد، حيث يرغب "رمزى" فى اكتساب الثقة بشأن الدخول وسطهم بشكلٍ أكبر، حيث يوفر له استديو تليفزيونى ضخم، مع معدات التصوير والمونتاج، ما يدفعهم طمعون ويتحمسون فى ذلك العرض.

كما ظهر الفنان السورى أحمد الأحمد، فى الحلقة وهو يتحدث مع نفسه بصوت عالٍ، معرباً عن ندمه لمعاقبة "أبو عزام" محمد فراج، بالحرق، نتيجة لتسريبه المعلومات للأجهزة الأمنية، واعدًا بأنه سوف يثأر من بعض الشخصيات التى كانت سببًا فى إقناع "أبو عزام" بالتجنيد.

ويواصل فريق عمل مسلسل العائدون للفنان أمير كرارة، تصوير أحداث المسلسل فى عدد من الأماكن المتفرقة ومن المفترض أن ينتهى التصوير يوم ٢٠ رمضان"، ويعرض مسلسل "العائدون" حصريا عبر قناة "DMC"، ومنصة "WATCH IT".

تدور أحداث مسلسل العائدون حول الكشف عن بعض المؤامرات التى تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التى تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدى إلى تلك المؤامرات.

يشارك فى بطولة مسلسل العائدون كل من أمير كرارة و هانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2