التشكيل المتوقع لليفربول فى مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

التشكيل المتوقع لليفربول فى مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزيالتشكيل المتوقع لليفربول فى مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

رياضة10-4-2022 | 09:18

يحل فريق ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب، ضيفًا على مانشستر سيتى بقيادة الإسبانى بيب جوارديولا، فى الصراع على صدارة الدورى الإنجليزى، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدورى.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعبالاتحاد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium المالك الحصري لمسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب.

خط الوسط: جوردان هندرسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا.

قال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القمة مع مانشستر سيتي: أتوقع مباراتنا أمام مانشستر سيتي ستكون جيدة، أعرف أن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان ولكن مشاهدتها ستكون ممتعة.

ويدخل فريق مانشستر سيتى صاحب الأرض متصدرًا ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 73 نقطة بعدما خاض 30 مباراة تمكن خلالهم من تحقيق الفوز فى 23 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وسقط فى فخ الهزيمة 3 مباريات.

بينما يدخل فريق ليفربول مباراته أمام مانشستر سيتى محتلًا المركز الثانى برصيد 72 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 22، وتعادل فى 6 مباريات وتعرض للهزيمة فى 2 مباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2