موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقياموعد مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

رياضة10-4-2022 | 09:53

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، لمواجهة الرجاء المغربى، يوم السبت المقبل، على ملعب الأهلى we السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وكلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الكونغولى جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي و الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن جان جاك ندالا أدار مباراة مصر والسنغال، في ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

كما استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الحكم السنغالي ماجيت نداي لإدارة مباراة الأهلي و الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحامل السنغالي ماجيت نداي تحكيميًا على منتخب مصر، في المباراة التي جمعته بنظيره منتخب المغرب، بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في الكاميرون.

وجاءت نتيجة مباراة الأهلي والمصري بهدف دون رد لصالح الفريق البورسعيدي، الذي ألحق الهزيمة الأولى بالمارد الأحمر في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليتساوى مع الزمالك في النقاط مع أفضيلة للمارد الأحمر في فارق الأهداف والمواجهات المباشرة كما أنه لديه مباراة مؤجلة أمام الجونة، فيما رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى النقطة 19.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2