الكشكي عن «الاختيار 3»: الرئيس السيسي السد الوطني المنيع أمام مطامع الإخوان

الكشكي عن «الاختيار 3»: الرئيس السيسي السد الوطني المنيع أمام مطامع الإخوانالاختيار 3

مصر10-4-2022 | 14:14

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير مجلة "الأهرام العربي"، إن الوثائق والمعلومات الخاصة التي يقدمها مسلسل "الاختيار 3" تكشف جزءا من واقع، ربما سمعنا عنه، لكن لم نره رأي العين، موضحا أن هذا الواقع يتمثل في اللقاءات الخاصة التي جمعت بين الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة آنذاك، وبين قيادات جماعة "الإخوان"، والتي دارت خلالها حوارات ونقاشات ومطامع إخوانية، لولا أنها لاقت سدا منيعا وحاجزا وطنيا مثل الفريق السيسي، لكانت الصورة قد تبدلت.

وأضاف الكشكي - في مقال بمجلة "الأهرام العربي" بعنوان (الاختيار 3) - أن الوثائق التي كشفها المسلسل، تبعث بداخلنا الاطمئنان الدائم على قوة وصلابة أجهزة الدولة الوطنية، التي انحازت للدفاع عن الوطنية، ولم تستسلم، ولم ترهبها تهديدات، بل صمدت في وجه قادة الشر وتتبعتهم.. وتابع "أن ما شهدناه وعشناه رأي العين، هو جزء من إرهاب الجماعة، الديكتاتورية كانت واضحة جدا في خطابها حينما كانوا في الحكم".

وأوضح قائلا "إننا أمام واقعة اختطاف مكتملة الأركان، لم تكن لتفشل هذه الجماعة ومخططاتها، لولا أن قيض الله لهذه الدولة، رجالا مخلصين وطنيين أوفياء مقاتلين على كل الجبهات".. مؤكدا أن هذه الجماعة ليست لها كلمة ولا عهد، قادتهم مفضوحون، يمارسون التقية على مدار اللحظة والساعة.

أضف تعليق