أسرار الرقم 9.. طاقة إيجابية ونافذة على الكون

أسرار الرقم 9.. طاقة إيجابية ونافذة على الكونألفت عمر تكشف أسرار الرقم 9.. طاقة إيجابية ونافذة على الكون

ثقافة وفنون11-4-2022 | 01:37

قالت الفنانة ألفت عمر إنها استغلت دراستها في علم الطاقة والأرقام في توصيل فائدة معينة للجمهور، ولها علاقة بمعتقدات الشخص نفسه، وهو الأمر الذي تحدث عنه العالم "تسلا" مكتشف الريموت كنترول، حيث أكد أن الرقم 9 مهما تمت مضاعفته تكون نتيجته 9 أيضا.

وأضافت ألفت عمر خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أنه من ضمن أسرار الرقم 9 أنه يجلب الطاقة الإيجابية في كثير من أمور الحياة، وهو ما أطلق عليه العالم تسلا "كود الكرة الأرضية"، أو نافذة إلى العالم.

على الجانب الآخر، قالت الفنانة ألفت عمر، إنها دخلت في مشروعين تجاريين خارج الوسط الفني ولكنها سرعان ما فشلت في إدارتهما، مضيفة: "أنا مش شاطرة في الأرقام والحسابات في إدارة المشروعات ولكن عندي إبداع".

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2