المغالطات الإخوانية عن نادى قضاة مصر

المغالطات الإخوانية عن نادى قضاة مصرمهنى أنور

الرأى11-4-2022 | 10:07

اندهشت كثيرًا كما اندهش الكثيرون من المصريين أمثالى الذين شهدوا الوقائع عن قرب وواقع مصر قبل أحداث 25 يناير 2011 وثورة 30 يونيو الشعبية، والتى تتناولها الدراما المصرية بموضوعية شديدة، وتكشف فيها عن الوجه القبيح للإخوان الإرهابيين قبل أحداث 25 يناير، فقد استفزنى مقال د. عمار على حسن «جريدة المصرى اليوم» يوم الجمعة قبل الماضى أول إبريل، والذى تضمن تعاطفًا كبيرًا مع المستشار السابق زكريا عبد العزيز، رئيس نادى قضاة مصر الأسبق، والذى كان الناطق الرسمى باسم جماعة الإخوان الإرهابية لمدة فترتين متتاليتين، حتى تم استعادة النادى مرة أخرى فى عام 2008 على يد المستشار الوطنى الجليل أحمد الزند، الرئيس الفخرى ل نادى قضاة مصر والرئيس السابق لنادى القضاة، من براثن الإخوان الإرهابيين الذين كانوا يتحدثون باسم «منظمة هيومان رايتس ووتش» ويرحبون ببياناتها، بل يستقبلون أعضاءها وينظمون الوقفات الاحتجاجية ضد الدولة المصرية ومؤسساتها خدمة للمخططات الأجنبية التى تريد إسقاط الدولة المصرية.


وهنا أتساءل: أين المستشار محمود الخضيرى وكمال النجار وهشام جنينة وغيرهم، وأين حسام الغريانى والذى تولى منصب رئيس مجلس القضاء الأعلى وبعد ذلك رئيسًا للمجلس الذى وضع دستور الإخوان فى عهد مرسى الخائن للوطن؟!

وهنا نرد على د. عمار على حسن: لا يا دكتور عمار إن زكريا عبد العزيز أحيل إلى التقاعد (المعاش) بقرار من النقض التى أصدرت حكمها ضد قضاة الإخوان وهم كانوا يطلقون على أنفسهم قضاة الاستقلال، إننا نصحح معلومات ووقائع ولا نقول أو نكتب مغالطات، إن عمل القضاة بالسياسة كان السمة الغالبة لقضاة الإخوان وهم قضاة الاستقلال والذين اتخذوا من نادى قضاة مصر بالقاهرة بقيادة زكريا عبد العزيز ونادى قضاة الإسكندرية برئاسة محمود الخضيرى وأبواق للدعاية للإخوان الإرهابيين، بل كان يقودهم المستشار الأسبق حسام الغريانى، وأتساءل: أين هم الآن ومعهم أحمد مكى ومحمود مكى إنهم أذرع الإخوان الإرهابيين وقد كانت لنا معهم معارك صحفية فى الفترة من عام 2004 وحتى 2013 حتى جاءت ثورة 30 يونيو التى قام بها شعب مصر العظيم وأيدها جيش مصر الباسل.


إننا هنا نصحح مغالطات العناصر الإخوانية فى بعض ما تكتبه عناصر وخلايا الإخوان الموجودة فى بعض المؤسسات الصحفية الخاصة والتى تقوم حتى اليوم ببث هذه المغالطات.


إن دراما رمضان هذا العام خاصة مسلسل «الاختيار 3» كشف الوجه القبيح للإخوان الإرهابيين فكفى يا دكتور عمار بث مغالطات عن الإخوان الإرهابيين وعناصرهم الفاسدة وقياداتهم التى كانت تعمل لصالح الخارج.


وأخيرًا نحن نوجه كل التحية ل نادى قضاة مصر حاليًا برئاسة المستشار محمد عبد المحسن منصور، رجل المرحلة الحالية لتوثيقه كل هذه الوقائع فى موسوعة نادى القضاة بالقاهرة التى تشهد كل هذه الأحداث وكانت أكتوبر لها 52 تحقيقًا فى هذه الموسوعة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2