رئيس جامعة الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

رئيس جامعة الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانرئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي

مصر11-4-2022 | 14:06

هنأ رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة قيادة وضباطا وجنودا وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان وتلاحم الشعب وجيشه في الدفاع عن وطنه.

وأكد المحرصاوي - في بيان اليوم - أن ذكرى العاشر من رمضان عزيزة وغالية على قلب كل مصري، موضحا أنها تزامنت مع الاحتفاء بمرور 1082 عامًا على تأسيس الجامع الأزهر وأيضا الاحتفاء بمرور 49 عامًا على تلاحم الشعب المصري وجيشه في الدفاع عن وطنه وتتويج مسيرته بالانتصار على عدوه، وهما من الذكريات العزيزة على كل مصري محب لوطنه.

وأشار إلى أن الأزهر حافظ على نسيج الوطن وعمل على نشر الوسطية والاعتدال فقام بحماية المجتمع من مضار التشدد والمغالاة ومن مضار الإفراط والتفريط، موضحا أنه كان لرجال الأزهر مواقفهم المشهودة في جمع المواطنين على كلمة واحدة للدفاع عن أعراضهم وبلادهم يُحفِزون بالكلمة و يقفون على المنابر فيلتف الناس حولهم ويصعدون الجبهات فيقف الجنود خلفهم مرددين الله أكبر الله أكبر نموت نموت فداء للوطن.

وأشار المحرصاوي إلى أن هذه الذكريات الجميلة تحل علينا بنسائمها في شهر مبارك لتذكرنا بعظمة من سبقونا في الدفاع عن أوطانهم والحفاظ على نسيجه وهو ما يدعونا للسير على خطاهم واقتفاء أثرهم.

أضف تعليق