هل هناك جزء رابع من مسلسل «الاختيار»؟.. أحمد بدير يجيب

هل هناك جزء رابع من مسلسل «الاختيار»؟.. أحمد بدير يجيبأحمد بدير

ثقافة وفنون12-4-2022 | 09:38

أكد الفنان القدير أحمد بدير، أنه لا يعلم إذا كان هناك جزء رابع من مسلسل "الاختيار"، لأن هذا يتم إعداده من جانب المؤلف ومخرج العمل والشركة المنتجة.

جاء ذلك خلال تصريحاته لصحيفة " الراي الكويتية".

وجسد الفنان أحمد بدير فى مسلسل "الاختيار 3" شخصية المشير محمد حسين طنطاوي "رئيس المجلس العسكري وزير الدفاع أثناء أحداث ثورة 25 يناير في العام 2011".

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل «الاختيار 3»، العديد من الأحداث المثيرة، التي نالتِ اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

وعرضت الحلقة 10 من مسلسل "الاختيار 3"، حصار السلفيين لمدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب هجوم الإعلام على الرئيس المعزول محمد مرسي، وهنا تدخَّل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ليتحدث مع "مرسي" تليفونيًا، ويشدد على أن ذلك غير لائق، ولابد أن ينفضَّ ذلك الحصار بأسرع وقت، وإلا سيتم التعامل معهم بحزم وقوة.

وتابع السيسي: «مينفعش إعلاميين بلدنا يتحاصروا ويتروَّعوا بالشكل دا، فمن فضل حضرتك الحصار دا لازم يتفك».

مسلسل « الاختيار 3 » بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم "من أجل زيكو"، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2