نائب رئيس جامعة عين شمس يفتتح فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم

نائب رئيس جامعة عين شمس يفتتح فعاليات الدورة الرمضانية  لكرة القدمنائب رئيس جامعة عين شمس يفتتح فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم

مصر14-4-2022 | 10:34

افتتح ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية ، بحضور ا.د تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والتي تنظمها أسرة من اجل مصر المركزيه ب جامعة عين شمس على ملاعب كليتي التجارة والهندسة ، وتقام الدورة تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس و ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واشراف ا.د. تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، ا. محمد الخطيب امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ا. محمد الشرقاوى مدير عام رعاية الشباب و أ. يحيى حسن مدير ادارة الأسر والاتحادات الطلابيه بالجامعة. كما حضر الافتتاح كل من اية هشام رئيس اتحاد طلاب الجامعة وعبد الله ياسين نائب رئيس اتحاد الطلاب ولفيف من اعضاء اتحاد طلاب الجامعة.

في كلمته للفرق الرياضية المشاركة اكد ا. د عبد الفتاح سعود ان جامعة عين شمس تدعم وتشجع الطلاب للمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية علي كافة مستوياتها بالتزامن مع العملية التعليمية من أجل اعداد خريج ذو شخصية متكاملة.

وأعلن عن جائزة على نفقته الخاصة لأحسن فريق يتحلي بالروح الرياضية ويحصل على أقل إنذارات، واحسن لاعب يتمتع بالروح الرياضية واقل إنذارات.
كما اعلن انه قد قرر مضاعفة مكافأت المراكز الثلاث الاولى لتكون جائزة المركز الاول ١٠،٠٠٠ جنيه والمركز الثاني الثاني ٦٠٠٠ جنيه والمركز الثالث ٤٠٠٠ جنيه.
كما اشاد بالتنظيم الجيد للدورة من اسرة من اجل مصر المركزية و توجه بالشكر لرعاية الشباب بالجامعة ولكليات التجارة والهندسة لاستضافتهم الدورة على ملاعبهم.

الجدير بالذكر أن الدورة الرمضانية ستستمر حتي الواحد والعشرون من ابريل الجارى بمشاركة ١٢٨ فريق من طلاب مختلف كليات الجامعة و ان الاشتراك مجانا لطلاب الجامعة.

أضف تعليق