أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 15 أبريل 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة  15 أبريل 2022الأخبار المتوقعة

مصر15-4-2022 | 08:27

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022

القاهرة .. تستأنف شركة "مصر للطيران" رحلاتها الجوية المباشرة بين القاهرة وموسكو بمعدل رحلة واحدة يوميًا رقم MS729 / MS730 اعتبارا من اليوم، وذلك على متن طائراتها البوينج B737-800.

القاهرة .. تنطلق فاعليات بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 15 حتى 17 أبريل الجاري.

القاهرة .. يواجه نادي الزمالك لكرة السلة بيترو دي لواندا الأنجولي بالجولة الثالثة من تصفيات بطولة إفريقيا والمقرر إقامتها في الحادية عشرة من مساء اليوم ضمن تصفيات بطولة إفريقيا للأندية BAL..

القاهرة.. تنطلق الورشة الموسيقية لتعليم الإيقاع الموسيقى بمركز الربع الثقافى بداية من اليوم برئاسة الفنان عمرو أبوزيد للتدريب على تعليم الموسيقى الايقاعية لرواد الربع من الموسيقيين الشباب.

سول .. تقر الحكومة الكورية تعديلات في قواعد التباعد الاجتماعي، في محاولة للعودة إلى الحياة الطبيعية..تخص أعداد الأشخاص في التجمعات الخاصة، وعدد ساعات العمل للمطاعم والمقاهي، إضافة إلى مناقشة تخفيف إلزامية ارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة.

طنطا .. يواجه فريق نادي غزل المحلة، فريق الجونة، على استاد غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2