إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارتين على الطريق الإقليمي بالقليوبية

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارتين على الطريق الإقليمي بالقليوبيةانقلاب سيارة

حوادث وقضايا15-4-2022 | 13:45

اصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارتين على الطريق الإقليمي ب القليوبية بسبب السرعة الزائدة وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، بلاغا ب انقلاب سيارتين على الطريق الإقليمي تقاطع الحر اتجاه بنها القادم من الشرقية ووجود مصابين.

وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف وتبين انقلاب السيارتين بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن اصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

من ناحية أخرى تكثف قوات الإنقاذ النهرى ب القليوبية من جهودها للعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامين ونصف لقيت مصرعها غارقة برشاح بقرية كفر الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغا بمصرع طفلة غرقا برشاح بقرية كفر الحصافة بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية ب القليوبية وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أنها طفلة تدعى سجدة حسام تبلغ من العمر عامين ونصف. وتكثف أجهزة الإنقاذ النهرى ب القليوبية من جهودها لانتشال الجثمان وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق