نجمها لمع وصوتها اتسمع..رامز جلال يسخر من مايان السيد

نجمها لمع وصوتها اتسمع..رامز جلال يسخر من مايان السيدمايان السيد

ثقافة وفنون15-4-2022 | 19:56

حلت الفنانة الشابة مايان السيد، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني “رامز موفي ستار”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، اليوم الجمعة.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة مايان السيد، قائلًا: “نجمها لمع وصوتها اتسمع.. معانا سمانة الموهبة وكتف الإبداع مايان السيد”، لابسة فردتين كاوتش في رجليها”.

وتم تصوير البرنامج بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

وانتابت الفنانة مليان السيد، حالة من الفزع والصراخ بمجرد بدء تنفيذ مقلب رامز ومطاردات السيارات ضمن مشهد الفيلم المفترض تصويرة أمام فاندام لخداع الضحية.

واستقبل الفنان رامز جلال الفنانة الشابة مايان السيد في حلقة اليوم من رامز موفي ستار

وبمجرد ظهور مايان استقبل رامز مايان بموجة من السخرية..”عذراء الثانوية العامة”

وقال ربنا جعل أخويا السبب في شهرتها، النجمة المراهقة سمانة الموهبة كتف الغبداع مايان السيد.

واستضاف رامز في الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم محمد أنور وهدى المفتي وياسمين صبري وغادة عادل وغيرهم.

وتواصل حلقات برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال تحقيق المراتب الأولي في المُتابعة والمُشاهدة خلال الأيام الماضية في مُحركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي الرسمية، ويستقبل البرنامج في أحدث حلقاته “الليلة” عبر شبكة قنواتMBC مصر.

يُذكر أن برنامج «رامز موفي ستار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2