الحيرة تسيطر على موسيماني قبل مباراة الأهلي والرجاء

الحيرة تسيطر على موسيماني قبل مباراة الأهلي والرجاءالجهاز الفنى للنادى الأهلى

رياضة16-4-2022 | 13:37

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة الأهلي والرجاء، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ودخل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، فى حيرة كبيرة بسبب التشكيل الذى يدخل به المباراة، بعدما بحث كثيرًا على تشكيل متزن بين الشراسة الهجومية والسيطرة في وسط الميدان بجانب الصلابة الدفاعية واليقظة لعدم استقبال أي أهداف تؤثر على هدفه فى التأهل للدور نصف نهائي والسعي للحفاظ على اللقب.

وتسبب غموض موقف التونسي، على معلول، بالمشاركة أو الاستبعاد بعدما طاردته آلام العضلة الضامة، بالإضافة إلى غياب محمد مجدى أفشة عن حالته الفنية المميزة خلال مباريات الدورى وخاصة أنه لم يشارك فى التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وما يزيد حيرة موسيمانى قبل لقاء الليلة أيضا، مصير محمد هانى الذي شارك فى التدريبين الأخيرين ولكنه ليس جاهزا بنسبة 100 % للمشاركة في اللقاء، لذا يتجه موسيمانى للدفع بكريم فؤاد بدلا منه أساسيا.

ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنتيجة مطمئنة تمكنه من تأكيد الصعود إلى نصف النهائي الإفريقي في مباراة العودة بالمغرب يوم الجمعة المقبل على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، كما استعد الأهلي من خلال الجلسات التحفيزية التي عقدها مسئولي النادي واللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر مع زملائهم لحثهم على تحقيق الفوز على بطل المغرب.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة الرجاء الليلة، وكذلك دراسة الفريق المنافس جيدا عن طريق مقاطع الفيديو للتعرف على طريقة وأسلوب لعبه وموقفه عند تحضير الهجمات وكذلك موقفه في وضعية الدفاع، قبل وضع الخطة وطريقة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها الأهلي لاختراق حصون الفريق المغربي، لاسيما بعد تغيير الجهاز الفني للرجاء عما كان عليه الحال في آخر مواجهة للفريقين بالسوبر الإفريقي في ديسمبر الماضي، بعدما تولى رشيد الطاوسي قيادة الفريق المغربي خلفا لمدربه السابق مارك فيلموتس.

أضف تعليق