فوز بوروسيا دورتموند على فولفسبورج 6-1 في الدوري الألماني

فوز بوروسيا دورتموند على فولفسبورج 6-1 في الدوري الألمانيفوز بوروسيا دورتموند على فولفسبورج

رياضة16-4-2022 | 18:02

اكتسح بوروسيا دورتموند ضيفه فولفسبورج بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، علي ملعب سيجنال ايدونا بارك، في إطار الجولة 30 من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل سداسية دورتموند كل من ايرلنج هالاند هدفين في الدقيقتين 38 و54 وتوم روثة في الدقيقة 24 وأكسيل فيتسل بالدقيقة 26 ومانويل اكانجي في الدقيقة 28 وايمري تشان في الدقيقة 35 ،بينما احرز ريدل باكو هدف فولفسبورج الوحيد في الدقيقة 81.

ورفع الفوز رصيد دورتموند الي 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر والذي لديه مباراة أقل من دورتموند، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر .

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق فرايبورج الفوز على ضيفه بوخوم بثلاثية نظيفة، ورفع فرايبورج رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر .

وفاز هيرتا برلين على مضيفه اوجسبورج بهدف نظيف، وارتفع رصيد هيرتا برلين إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد اوجسبورج 32 نقطة في المركز الرابع عشر .

وتعادل ماينز مع ضيفه شتوتجارت بدون اهداف ،وارتفع رصيد ماينز الي 39 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد شتوتجارت 28 نقطة في المركز السادس عشر .

أضف تعليق

إعلان آراك 2