موسيمانى: مباراة العودة أمام الرجاء صعبة

موسيمانى: مباراة العودة أمام الرجاء صعبةموسيمانى

رياضة17-4-2022 | 06:45

قال بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، إن مباراة العودة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقية ستكون صعبة للغاية .

وتابع موسيمانى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب نهاية مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف: "مباراة العودة ستكون صعبة جداً بالنسبة لنا كان يجب أن نحسم الأمر من هنا لكن هذا لم يحدث ولكن أثق فى فريقى، صعب أن تفوز هناك ولكن منذ مجيئى للأهلى لم نخسر فى المغرب".

أضاف: "لدى إيمان أننا سنفوز فى المغرب يجب أن ندعم اللاعبين لأننا بحاجة إليهم، وتغيير ديانج جاء لأنه كان لديه كارت أصفر، وأهدرنا الكثير من الفرص وركلة جزاء".

وعن التبديلات التى أجراها علق قائلاً: "غيرت محمد شريف لأننا كلنا شوفنا أدائه "، وانفعل موسيمانى عند سؤاله عن عدم مشاركة حسام حسن قائلاً: "هل الأزمة هى حسام حسن وانه لم يشارك فى اللقاء، وأنا المسؤول عن الفريق ولكن مش عن اللى بيسجل ويهدر".

وكان الأهلى قد فرّط فى تحقيق فوز كبير على الرجاء المغربى، واكتفى بفوز مقلق 2/1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد الأهلى والسلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2