راسينج وإستوديانتس يحتلان صدارة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

راسينج وإستوديانتس يحتلان صدارة كأس رابطة الدوري الأرجنتينيراسينج وإستوديانتس يحتلان صدارة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

رياضة17-4-2022 | 11:05

انفرد راسينج وإستوديانتس، بصدارة المجموعة الأولى والثانية على التوالي، بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني، بعد تغلبهما على باراكاس و أونيون على الترتيب ضمن الجولة العاشرة من البطولة.

تغلب راسينج على ضيفه أونيون في المباراة التي أقيمت مساء السبت، بهدف نظيف من توقيع إنزو كوبيتي (28) ليرفع رصيده إلى 24 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 17 نقطة في المركز الخامس.

أما إستوديانتس فاكتسح مضيفه باراكاس (1-6)، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية وبجعبته 21 نقطة، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 12 نقطة في المرتبة السابعة.

حملت سداسية إستوديانتس توقيع جوستافو ديل بريتي بالدقيقتين (2 و20) والأوروجوائي مانويل كاسترو (18) وماورو بوسيلي (26) وبريان أوروسكو (69) ولياندرو دياز (89)، بينما أحرز إيفان تابيا هدف صاحب الأرض الوحيد (33).

وفي باقي مباريات السبت، تعادل كولون مع ضيفه إندبنديينتي (2-2)، ضمن المجموعة الثانية، ليحتل صاحب الأرض المركز الخامس بـ14 نقطة، متقدما بنقطتين على إندبنديينتي صاحب المرتبة السادسة.

وبنفس النتيجة تعادل سان لورينزو مع ضيفه بلاتينسي، ضمن المجموعة الأولى ليحل بالمركز العاشر بـ8 نقاط بفارق الأهداف أمام بلاتينسي الـ11.

وكانت الجولة قد انطلقت الخميس بفوز سارميينتو على خيمناسيا لا بلاتا (1-3)، ضمن المجموعة الأولى ومن المقرر أن تختتم اليوم الأحد.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2