فاطمة عيد: "محظوظة إن عمار الشريعي و كمال الطويل لحنوا لي"

فاطمة عيد: "محظوظة إن عمار الشريعي و كمال الطويل لحنوا لي"فاطمة عيد

فنون17-4-2022 | 13:54

قالت الفنانة فاطمة عيد" أنا كنت طموحة و شاطرة من وانا عندي عشر سنين و الغنا كان في دمي ، و بدايتي كانت في الشرقية كانوا بياخدوني للعائلات علشان اغني". جاء ذلك خلال لقائها في برنامج قط و var مع عماد إسماعيل على نغم اف ام .

و أضافت كنت بحب أغني " لمحمد طه " ، و محظوظة جدًا لما الأستاذ " كمال الطويل " و الأستاذ " عمار الشريعي " لحنوا لي ، ماكنتش أحلم اشتغل معاهم .
واختتمت قائلة الفنانة " فاتن حمامة " انبهرت بصوتي لما سمعتني بغني في فيلم " أفواه و أرانب " .

أضف تعليق