كيف يحسم الأهلى موقعة الإياب الإفريقى أمام الرجاء المغربى؟

كيف يحسم الأهلى موقعة الإياب الإفريقى أمام الرجاء المغربى؟الأهلى

رياضة17-4-2022 | 16:56

اكتفى النادى الأهلى، بتحقيق فوزا صعبا على فريق الرجاء المغربى، فى ذهاب دور الـ8 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وأهدر الفريق الأحمر العديد من الفرص السهلة، ليضع نفسه فى مأزق فى لقاء الإياب.

وقال عماد متعب، نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، " الأهلى فرط فى فوز تاريخى على الرجاء المغربى، وكان على الأقل يستطيع مضاعفة النتيجة وتسجيل 4 أهداف".

وأضاف متعب، فى تصريحات صحفية: " الأهلى أفضل من الناحية الفنية والبدنية عن فريق الرجاء المغربى، ولكن مواجهة الإياب ستكون صعبة بسبب الضغط الجماهيرى المتوقع من المنافس على مركب محمد الخامس".

وتابع: "مواجهة الإياب صعبة للغاية ويجب أن يسجل الأهلى خلالها هدف على الأقل لتصعيب المواجهة على المنافس، ويجب التشديد على اللاعبين بصعوبة الأجواء هناك".

وزاد: " الأهلى مطالب باستغلال الثغرات الدفاعية فى صفوف فريق الرجاء المغربى، حيث يعانى المنافس من عدم التنظيم والرقابة بشكل جيد، ولكن يعتبرحارسه أنس الزنيتى هو نجم اللقاء الأول بعد أن أجل حسم التأهل لموقعة الإياب".

وواصل: "أتوقع أن يعتمد الأهلى على 3 عناصر فى منطقة خط الوسط خلال المواجهة المقبلة، وذلك للقيام بالتحولات الهجومية ومحاولة التسجيل منها".

واختتم: "أنصح بضرورة تخصيص جلسات للعناصر الهجومية، للتدريب على ترجمة الفرص أمام المرمى".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2