تعادل تروا مع ستراسبورج فى الدوري الفرنسي لكرة القدم

تعادل تروا مع ستراسبورج فى الدوري الفرنسي لكرة القدمتعادل تروا مع ستراسبورج

رياضة17-4-2022 | 18:17

حقق فريق تروا تعادلا ثمينا مع فريق ستراسبورج بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ32 من ا لدوري الفرنسي ل كرة القدم (الليج آ).

وتقدم المهاجم السنغالي حبيب ديالو لستراسبورج في الدقيقة(56) من المباراة التي أقيمت على ملعب دي أوب، معقل تروا، وأدرك لاعب الوسط فلوريان تارديو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (85)، بهذه النتيجة، ارتفع رصيد تروا إلى 33 نقطة في المركز الـ15، بينما ارتفع رصيد ستراسبورج إلى 53 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، اقتنص آنجيه نقطة ثمينة من نانت بالتعادل معه بهدف لمثله، على ملعب لا بوجوار، معقل نانت.

وتقدم اللاعب المغربي سفيان بوفال لأنجيه في الدقيقة (18) من المباراة، بينما أدرك المهاجم المالي خليفة كوليبالي التعادل لنانت في الدقيقة (53)، بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أنجيه إلى 34 نقطة في المركز الـ14، بينما ارتفع رصيد نانت إلى 47 نقطة في المركز التاسع.

كما تعادل مونبلييه وستاد ريمس دون أهداف، على ملعب دي لا موسون، معقل مونبلييه، بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مونبلييه إلى 42 نقطة، في المركز الـ11، بينما ارتفع رصيد ريمس إلى 37 نقطة، في المركز الـ13.

وفي نفس الجولة، اقتنص ميتز نقطة ثمينة من كليرمون، بالتعادل معه (1-1) على ملعب سانت سيمفورين، معقل ميتز، وتقدم المهاجم نيكولا دي بريفيل لميتز في الدقيقة (24)، بينما أدرك اللاعب الأسترالي جوديل دوسو التعادل لكليرمون في الدقيقة (37).

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ميتز إلى 24 نقطة، في المركز الـ20 والأخير، بينما ارتفع رصيد كليرمون إلى 29 نقطة، في المركز الـ18.

كما فاز نيس على ضيفه لوريان 2 / 1، وتقدم نيس عن طريق النجم الجزائري أندي ديلور في الدقيقة (54) من ضربة جزاء، قبل أن يدرك أرماند لورينتي التعادل لفريق لوريان في الدقيقة (61).

وفي الدقيقة (88) سجل ديلور الهدف الثاني له ولنيس من ضربة جزاء.

ورفع نيس رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد لوريان عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر باريس سان جيرمان البطولة برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مارسيليا في المركز الثاني.

أضف تعليق