أولى جلسات المحاكمة.. تفاصيل جديدة في قضية روان الحسيني

أولى جلسات المحاكمة.. تفاصيل جديدة في قضية روان الحسيني روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة

حوادث وقضايا18-4-2022 | 11:59

بدأت قبل قليل، وقائع جلسات محاكمة المدعو: إبراهيم. إ. م. ع- 27 عامًا- عامل، في محكمة جنايات فوة، بمحافظة كفر الشيخ، في اتهامه بقتل لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، روان محمد الحسيني، الحاصلة على بطولة العالم لكرة السرعة.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان.

وكانت محكمة جنايات فوة في محافظة كفر الشيخ، أجلت أمس الأحد 17 أبريل، جلسة محاكمة المتهم في قتل اللاعبة روان محمد الحسيني إلى جلسة اليوم الإثنين؛ وذلك بسبب تعذر وصوله إلى مقر المحكمة.

دفاع اللاعبة روان الحسيني الضحية
وقال الدكتور محمد شرف، محامي اللاعبة روان محمد الحسيني المجني عليها، والمنتدب من قبل نقابة المحامين في محافظة كفر الشيخ للمطالبة بالحق المدني، إن القضية قد هزت أركان محافظة كفر الشيخ بالكامل وقت حدوثها، حيث إن المتهم أقبل على تتبع اللاعبة المجني عليها أثناء ذهابها إلى منزل خالتها.

وأضاف محامي اللاعبة روان محمد الحسيني المجني عليها، أن المتهم بقتلها، قد تتبعها ودخل وراءها إحدى العقارات بقصد السرقة، ولكن تطور الأمر معه بعدما سرق واستولى على المبلغ المالي والقراط الذهبي الذي كان بحوزتها، إلى أنه أقبل على إنهاء حياتها وقتلها من خلال خنقها، وحدثت تلك الواقعة تحديدًا في يوم 17 من شهر يناير الماضي 2022.

وأوضح الدكتور محمد شرف، أنه يتوقع أن تصدر المحكمة اليوم قرارها بإعدام المتهم في قتل اللاعبة روان الحسيني، حيث قال: نتنمى ألا يتم تأجيل جلسة محاكمة اليوم، وإن شاء الله هيتحكم على المتهم بالإعدام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2