محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات الأجرة للتأكيد على عدم زيادة التعريفة

محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات الأجرة للتأكيد على عدم زيادة التعريفةمحافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات الأجرة للتأكيد على عدم زيادة التعريفة

محافظات18-4-2022 | 13:01

تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم الاثنين، مواقف سيارات الأجرة بمدينتي بنها والقناطر الخيرية؛ للتأكيد على عدم زيادة تعريفة الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود الأخيرة، حيث اطمأن المحافظ على انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق محافظة القليوبية، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها.

وناشد المحافظ المواطنين وأصحاب سيارات الأجرة وسائقيها بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتي وضعتها الدولة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين؛ لعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة وإيقاف خطوط السير وتوقيع الغرامة المالية الفورية عليهم في حالة المخالفة.

وأوضح أن المحافظة خصصت أرقاما للمواطنين للتواصل الفوري للإبلاغ عن أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على الرقم (01002782373) بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن بغرفة عمليات المحافظة "١١٤" أو عبر "الواتس آب" على الأرقام "01119992624-01555573040".

وتفقد المحافظ، خلال الجولة، المحال التجارية بموقف سيارات الأجرة العمومي بمدينة بنها، ووجه أصحابها بالالتزام بالمساحات المحددة لهم وعدم إشغال الطريق، مشددا على إدارة الموقف بتحصيل المستحقات المالية من مستأجري هذه المحلات وفسخ التعاقد مع أي مواطن لا يلتزم بشروط التعاقد وتوريد المستحقات المالية في موعدها.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير كوبري جمجرة للمشاة والسيارات والجاري تطويره؛ ليستوعب حمولة سيارات النقل الكبيرة لتصل حمولتها إلى 80 طنا بدلا من 20 طنا التي كانت قبل أعمال التطوير، والذي يتم إنشاؤه بعرض 12.8 متر بواقع 3 حارات مرورية وبعرض 3.6 متر لكل حارة، وبلغت تكلفة إنشاء الكوبري 190 مليون جنيه، وقد تم إنشاؤه عام 1888.. وأكد على سرعة فتحه للمواطنين خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا حيوية الكوبري من أجل تقليل التكدسات المرورية، والعمل على إحداث انفراجة مرورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2