في أحداث الحلقة الـ 16 من «راجعين يا هوى».. بليغ أبو الهنا يخسر دليل مقتل شقيقيه

في أحداث الحلقة الـ 16 من «راجعين يا هوى».. بليغ أبو الهنا يخسر دليل مقتل شقيقيهخالد النبوى

ثقافة وفنون18-4-2022 | 14:53

تضمنت أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "راجعين يا هوى" العديد من الأحداث الهامة حيث استولى بليغ أبوالهنا الذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوي على جزء من إدارة شركات شقيقيه بعد أن قامت ولاء "سلمى أبو ضيف وطارق "نور خالد النبوي" بعمل توكيلات له بإدارة أعمالهم.

وتمردت ولاء "سلمى أبو ضيف" على أهلها في الحلقة السادسة عشر من مسلسل راجعين يا هوى، ورفضت ولاء التقرب من خطيبها بعد أن حاول كسب ثقتها ومعرفة سبب معاملتها الفاترة له، لكنها رفضت إخباره، وقام كل من ولاء وطارق نور خالد النبوى بتوكيل لعمهم بليغ خالد النبوى بإدراة نصيبهما من الميراث.

وواجهت ولاء والدتها شريفة "أنوشكا" بأمر التوكيل، وقررت ترك منزلها واختيار العيش مع عمها بليغ وخسارة كل ما يربطها بأمها وأخيها، وتركت الاختيار لهما أن يتركوها تعيش مع عمها وقطع العلاقة معهم أو تعيش معهم لكن بحريتها كاملة ودون ضغط عليها.

وفي نهاية الحلقة، خسر بليغ أبوالهنا دليلا على مقتل شقيقيه الذي قدمه له أستاذ منتصر وتركه عند عم بليغ في المنزل حيث قام مجهولون باقتحام المنزل وسرقة الدليل.

مسلسل "راجعين يا هوى"، من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2