الكشف عن شخصية ضابط المخابرات المزيف الذى يقوم بالتسريبات

الكشف عن شخصية ضابط المخابرات المزيف الذى يقوم بالتسريباتالكشف عن شخصية ضابط المخابرات المزيف الذى يقوم بالتسريبات

* عاجل9-1-2018 | 22:48

كتب: على طه 

كشف نشأت الديهى عن شخصية ضابط التسريبات المجهول الذى كان يقدم نفسه فى بعض القنوات، وقال الديهى مساء اليوم فى برنامجه ب" الورقة والقلم" الذى يقدمه على قناة "تن" إن الضابط هو (سامى كمال الدين) زوج ابنة سليمان الحكيم مضيفآ أن كمال الدين الموجود فى تركيا (يعمل فى قناة الشرق الإخوانية) وكان من قبل يحاول أن يخوض تجربة التمثيل مع محمد ناصر، وقد ظهر صوته على أنه ضابط مخابرات عسكرية، واوقع بمجموعة من الإعلاميين لأنه يحمل أرقامهم، بهذه الطريقة المكشوفة المفضوحة

وأضاف الديهى أن كمال الدين هو خريج آداب سوهاج دفعة 2001 واشتغل فى مؤسسة الاهرام فى صفقة فساد بعد أن خطب إبنة سليمان الحكيم.

 وقال أيضا الديهى يسرد تاريخ كمال الدين غير المشرف إن الأخير "راح اشتغل عند سناء البيسى وسرق موضوع عن فيروز وباعه لجريدة الدوحة القطرية ، وتم طرده إلى الأهرام العربى، وهو ضالع فى السرقة والانتحال والتمثيل، وأحدث هذه الجلبة والحالة والكتلة الضبابية والناس انخدعت فيه.

 وجدير بالذكر أن الضابط المزيف كان قد اتصل بعدد من الإعلاميين ومنهم سعيد حساسين، ومفيد فوزى، ويسرا وادعى أنه ضابط مخابرات حربية يدعى أشرف، وهو نفسه الذى أرسل لصحفى الـ "نيويورك تايمز" ديفيد كيرك باتريك المعروف بمناصرته للإخوان ، وأرسل له ما ادعى أنها تسريبات، وقامت الصحيفة الممولة من الدوحة بنشرها... شاهد الفيديو..

[embed]https://www.facebook.com/HeshamNasr48/videos/421960101586988/[/embed]
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2