أحمد مرتضي تحفيز لاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلي في كأس مصر لكرة الطائرة

أحمد مرتضي تحفيز لاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلي في كأس مصر لكرة الطائرةاحمد مرتضي تحفيز لاعبي الزمالك قبل مباراة النادي الاهلي في كاس مصر لكرة الطائرة

رياضة19-4-2022 | 06:27

حدث أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الألعاب الصالات، عند تحفيز اللاعبين لمباراة الأهلي في كأس مصر للكرة الطائرة، ودعم فرق اليد والسلة خلال الفترة المقبلة.

قال "أحمد مرتضى" فى تصريحات عبر برنامج "في الجول" مع الإعلامي كريم ابو حسين:" اول لما توليت الإشراف على فرق الصالات قيل لي لاتركز مع فريق الطائرة انساهم ولكن انا اسمي احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة منذ 8 سنين اخذت 15 بطولة ولم اعتد ان أخد بطولة كل 5 سنين".

وأضاف:"بشكر لاعبي الطائرة واصبحت بفهم في اللعبة ومراكز اللاعبين وعندنا يوم السبت بطولة الكأس فلابد أن نفوز لكي نكمل الإنجاز، والفريق البطل لابد ان ياخذ كل سنة بطولة عندنا احسن سكودا في مصر بمجرد تنظيم الأمور ظهروا".

وأوضح:" فريق اليد لو في مراكز نقصت هتحتاج دعم إنما السلة، ولكن نريد ترتيب كل الامور خاصة ان السلة في حالة الفوز بالدوري لنا صفقة واحدة فقط ان شاء الله هذه الأمور تتغير وبسعى لبناء فرق قويه واحب اطمئن الجمهور أنا مركز في ملف التدعيمات في العاب الصالات وارغب في إسعاد الجماهير من هذا الموسم وليس العام القادم".

واختتم:"قوانين ولوائح العاب الصالات فيها أمور غريبة مثل لاعب يوقع لناديين ويجب ان تكون الامور واضحه اما بخصوص قرار الاتحاد الافريقي للطائره بعدم اشراك المحترفين الابعد ان مرور 3 شهور على انضمامهم للفريق هذا أمر يضر الزمالك والأهلي الذي تعاقد،مع محترفات بمبالغ كبيرة وبسبب هذا القرار لن يشاركوا اتمنى ان يقوم الاتحاد المصري بالتواصل مع نظيره الافريقي من اجل ايضاح الامور".

أضف تعليق