أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-4-2022 | 08:17

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل 2022.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة مشاورات حول ليبيا، قبيل الجلسة الرسمية المقررة في الثلاثين من الشهر الجاري.

بنما سيتي.. يزور وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن جمهورية بنما؛ للمشاركة في استضافة مؤتمر وزاري حول الهجرة والحماية مع حكومة بنما.

موسكو.. يبحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، في موسكو، الاتفاقات بين قادة روسيا وأرمينيا وأذربيجان بشأن إقليم ناجورني كاراباخ.

بيروت.. تستأنف اللجان النيابية المشتركة بمجلس النواب اللبناني نظر مشروع قانون "الكابيتال كونترول" بشأن ضبط التحويلات المصرفية والسحوبات النقدية.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الزمالك والاتحاد السكندري، على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. تعقد لجنة الفلسفة وعلم الاجتماع بالمجلس الأعلى للثقافة ندوة "التسامح وقبول الآخر"، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بقاعة المؤتمرات بالمجلس.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسيتين فنيتين، ضمن فعاليات برنامجها الرمضاني، الأولى بالتعاون مع سفارة باكستان بالقاهرة، وتقام في التاسعة مساءً، على المسرح الصغير، والثانية تحييها فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية، في التاسعة والنصف مساءً، على المسرح المكشوف بالأوبرا.

القاهرة.. ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، في إطار الاحتفالات الفنية والثقافية خلال شهر رمضان المعظم، عددًا من الأنشطة، حيث يستضيف مركز إبداع قبة الغوري "بشارع الأزهر" الفنان علي الهلباوي وفرقته، وبمركز إبداع قصر الأمير طاز "بحي الخليفة" يستمر العرض المسرحي "صحينا ياسينا"، ويستضيف مركز إبداع بيت السحيمي "بشارع المعز" الشيخ محمود الحديوي.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الليلة التاسعة لبرنامج "هل هلالك"، الذي يقدمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي مجانًا للجمهور، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2