إصابة 14 شخصا إثر انفجار إطار أتوبيس بـ«صحراوي بني سويف»

إصابة  14 شخصا إثر انفجار إطار أتوبيس بـ«صحراوي بني سويف»حادث تصادم

حوادث وقضايا19-4-2022 | 10:01

أصيب 14 من العاملين بإحدى الشركات، اليوم الثلاثاء، إثر انفجار إطار أتوبيس كان يقلهم بمدخل طريق "ميدوم" بالصحراوي الغربي بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانحراف أتوبيس عن الطريق كان يستقله 14 راكبًا، إثر انفجار أحد الإطارات، ووجه على الفور بسرعة انتقال رجال الأمن إلى محل الواقعة.

وانتقل رجال الأمن وخمس سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن المصابين وهم محمد حسن رمضان22 سنة، وعمر صابر عبد الله 22 سنة، واحمد عبود عبد الله 23 سنة، ورمضان عبدالعاطي 31 سنة، وحمادة أمين علي 31 سنة، واسلام احمد عبدالنبي 27 سنة، وعبدالرحمن محمد محفوظ 30 سنة، وكريم صبحي احمد 24 سنة، وعمر حربي راغب 25 سنة، وجودة محمد محمد 30 سنة، واسلام محمد أدريس 28 سنة، وإسلام محمد عويس 26 سنة، ومحمد جمال عبدالسميع 27 سنة، وأحمد شحاته ابراهيم 30 سنة، وجمعيم مصابون بجروح وسحجات بسيطة بالجسم ومقيمون بقرية دلاص بمركز ناصر.

وتبين من خلال التحريات، أن المصابين كانوا في طريقهم من محل إقامتهم إلى العمل كفنيين فى احدي المصانع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية وعند مدخل طريق ميدوم بالطريق الصحراوي الغربي انفجر إطار الأتوبيس مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق وانحرف عن الطريق

وجرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة، والإحالة للنيابة للتحقيق.

أضف تعليق